أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم موقعته الثأرية أمام الارسنال بالدوري الانكليزي

مانشستر سيتي

18.10.2020 | 14:59

استعاد مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسمين قبل الماضي توازنه، بفوزه على ضيفه أرسنال في إحدى قمتي المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويعود الفضل في فوز مانشستر سيتي إلى مهاجمه الدولي رحيم سترلينغ الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 23.

وعاد مانشستر سيتي الى سكة الانتصارات بعد خسارة مذلة أمام ضيفه ليستر سيتي 2-5 وتعادل مخيب أمام مضيفه ليدز يونايتد العائد حديثا الى دوري الاضواء 1-1، فحقق فوزه الثاني بعد الاول على مضيفه ولفرهامبتون 3-1 في المرحلة الثانية، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة.

وثأر مانشستر سيتي لخسارته امام ارسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد الانكليزي في 18 تموز الماضي، وكرَّس عقدة الفريق اللندني على ملعب الامارات، حيث لم ينجح في الفوز عليه في مانشستر في عهد مدربه الاسباني جوسيب غوارديولا وتحديدا منذ 18 كانون الثاني 2015 عندما كان يدربه التشيلي مانويل بيليغريني.

وخاض مانشستر سيتي المباراة في غياب نجم وسطه الدولي البلجيكي كيفن دي بروين بسبب الاصابة، فيما عاد الى صفوفه بعد تعافيه منها هدافه التاريخي الدولي الارجنتيني سيرخيو أغويرو اثر عملية جراحية في الركبة خضع لها في حزيران الماضي.

وفرض مانشستر سيتي أفضليته من البداية واغلب فترات المباراة وكان بامكانه انهاء الشوط الاول بأكثر من هدف وسط تراجع رهيب للاعبي ارسنال الى الدفاع واكتفائهم بالهجمات المرتدة التي تألق حارس المرمى الدولي البرازيلي إيدرسون في التصدي لمحاولتين خطيرتين لبوكايو ساكا.

سيريانيوز

بومبيو: لا ننوي تغيير سياستنا تجاه السلطات السورية لتامين إفراجها عن المخطوفين الأمريكيين

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم الأربعاء إن بلاده لا تنوي تغيير سياستها تجاه السلطات السورية  لتأمين أفراجها عن المخطوفين الأمريكيين وذلك تعليقا على تقارير تحدثت عن زيارة مسؤولين أمريكيين إلى سورية.