تحديد موعد عرض حلقة "لم الشمل" من مسلسل "فريندز"

أعلنت خدمة إتش بي أو ماكس أن حلقة "لم الشمل" من المسلسل الأمريكي الشهير "فريندز" ستكون متوفرة ابتداءً من 27 أيار الجاري بحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

أعلنت خدمة "إتش بي أو ماكس" أن حلقة "لم الشمل" من المسلسل الأمريكي الشهير "فريندز" ستكون متوفرة ابتداءً من 27 أيار الجاري بحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وتسبب وباء كورونا في الحيلولة دون تمكّن فريق عمل المسلسل من التصوير، لتعرض في الموعد المحدد سابقاً، وهو في أيار من عام 2020 إلى أن بات ذلك متاحاً الشهر الماضي.

وبثّ الإعلان الترويجي لحلقة لم الشمل قبل ساعات على مواقع التواصل، ويظهر فيه نجوم المسلسل يمشون متشابكي الأيدي على إيقاع أغنية مقدّمة العمل الشهيرة، وفي ختام الإعلان، تظهر عبارة "التأم شمل الأصدقاء مجدداً".

ويشارك في عرض لم الشمل أبطال المسلسل الستة جميعاً: ماثيو بيري، وجنيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات لوبلان، وديفيد شويمر.

وسيشاركهم في الحلقة الخاصة نجوم آخرون بينهم ماغي ويلر، وجيمس مايكل تايلر، وريز ويذرسبون، وتوم سيليك، وإليوت غولد، وكريستينا بيكلز، وليدي غاغا.

 وسبق لمجموعة "وارنر ميديا" أن اشترت حقوق بث مسلسل "فريندز" بسعر 425 مليون دولار على مدار خمس سنوات، متفوقة على منصة نفتليكس.

وقررت الشركة تصوير حلقة خاصة من المسلسل في السادس من أيار الماضي من أجل الترويج لخدمة بث جديدة "اتش بي او ماكس".

وتم الاعلان عن تصوير حلقة مرتجلة من المسلسل بدون عنوان يجتمع فيه مسلسل فريندز بجماهيره بشكل مباشر، بعد مرور أكثر من 15 عاما من إنتاج الجزء الاخير من السلسلة.

يذكر أن مسلسل "فريندز" هو أحد أشهر المسلسلات الكوميدية في العالم، حيث بدأ عرضه عام 1994 واستمر على مدار عشر سنوات كاملة صدر خلالها عشرة مواسم بإجمالي 236 حلقة.

وشاهد الحلقة النهائية من المسلسل نحو 52.5 مليون مشاهد في الولايات المتحدة، ممّا يجعله المسلسل الأكثر مشاهدة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close