أخبار العالم

إصابة 17 شخصا بانفجار هز مبنى في العاصمة الاسبانية

06.05.2022 | 22:05

اصيب 17 شخصا على الأقل الجمعة بجروح معظمها طفيفة في انفجار قوي هز مبنى من أربعة طوابق يجري تجديده في وسط العاصمة مدريد،

وقالت وكالة رويترز نقلا عن السلطات الاسبانية ان الانفجار وقع في علية مبنى في منطقة سالامانكا، وتم نقل أربعة من المصابين إلى المستشفى، أحدهم في حالة حرجة".
وتسبب الانفجار في أضرار جسيمة مرئية للمبنى نفسه، في حين تم إخلاء العديد من المباني المجاورة من قبل رجال الإطفاء، الذين أشاروا إلى أن الانفجار قد يكون ناتجا عن أعمال تم تنفيذها في الجزء العلوي من المبنى.
ويواصل عمال الطوارئ البحث في الأنقاض عن المزيد من الضحايا المحتملين.

وقال عمدة مدريد خوسيه لويس مارتينيز ألميدا فإن خلفية الانفجار في حي سالامانكا الراقي لم تتضح بعد، ولم تتضرر مدرسة مجاورة للمبنى ولم يتم إجلاء طلابها.
سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.