المنوعات

نضال الأشقر : قصي خولي أدهشني والأخير يرد

22.05.2022 | 19:10

أشادت الفنانة اللبنانية نضال الأشقر بالأداء التمثيلي للفنان السوري قصي خولي وخاصة دوره في مسلسل 2020 الذي عرض في موسم رمضان 2021 وشاركه بطولته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وأضافت الأشقر خلال حوارها مع الاعلامي باسل محرز في برنامج المختار على إذاعة المدينة قائلة "شفته بمسلسل 2020 وأدهشني، وأنا ما بندهش فوراً، إذا حدا بده يدهشني بده يكون قصي خولي"

من جانبه رد خولي على رأي الأشقر في أدائه، بمنشور على حسابه الرسمي في انستغرام قال فيه "كم كان لهذا الاسم على مسامعنا وقع وصدى طيب ونحن طلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية، عندما كان يذكر على لسان أساتذتنا ومنهم الأستاذة الغالية نائلة الأطرش، التي كانت أستاذة مادة التمثيل وعميدته وصديقتك المقربة"

وأضاف: "كم كان جميلاً أن تحاضري فينا ونسمع رأيك الفني بشكل عام والمسرحي بشكل خاص"، مضيفاً "شكراً على رأيك بعملي ونتاجي وسعيد جداً بأنني استطعت أن أترك عندك هذا الانطباع".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.