الأخبار المحلية

الجيش التركي يرسل تعزيزات جديدة الى الحدود مع سورية

10.08.2019 | 12:38

ارسل الجيش التركي تعزيزات عسكرية جديدة الى قضاء سوروج  واقجة قلعة بولاية شانلي أورفة لدعم الوحدات العسكرية على الحدود مع سورية.

وقالت وكالة الاناضول نقلا عن مصادر عسكرية قولها ان "التعزيزات تضم آليات عسكرية، ومدرعات، وقاذفات صواريخ قادمة من مختلف المناطق التركية لدعم الوحدات العسكرية على الحدود السورية".

وأشار الى أن "التعزيزات العسكرية المكونة من 15 مركبة توجهت إلى قضاء سوروج بولاية شانلي أورفة، برفقة فرق من الدرك والشرطة التركية".

وتأتي هذه التعزيزات لنشرها مع الوحدات المتمركزة على الحدود مع سورية وفقا للاناضول.

كما ياتي ارسال التعزيزات بعد يومين على توصل أنقرة وواشنطن لاتفاق يقضي بإنشاء مركز عمليات مشتركة في تركيا خلال أقرب وقت، لتنسيق وإدارة إنشاء "المنطقة الآمنة" شمالي سوريا.

وتواصل تركيا منذ أشهر إرسال التعزيزات العسكرية من فترة لأخرى إلى مواقع تمركز قواتها بالقرب من المناطق المتاخمة للحدود مع سوريا.

سيريانيوز


TAG:

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".