الأخبار المحلية

الجيش التركي يرسل تعزيزات جديدة الى الحدود مع سورية

10.08.2019 | 12:38

ارسل الجيش التركي تعزيزات عسكرية جديدة الى قضاء سوروج  واقجة قلعة بولاية شانلي أورفة لدعم الوحدات العسكرية على الحدود مع سورية.

وقالت وكالة الاناضول نقلا عن مصادر عسكرية قولها ان "التعزيزات تضم آليات عسكرية، ومدرعات، وقاذفات صواريخ قادمة من مختلف المناطق التركية لدعم الوحدات العسكرية على الحدود السورية".

وأشار الى أن "التعزيزات العسكرية المكونة من 15 مركبة توجهت إلى قضاء سوروج بولاية شانلي أورفة، برفقة فرق من الدرك والشرطة التركية".

وتأتي هذه التعزيزات لنشرها مع الوحدات المتمركزة على الحدود مع سورية وفقا للاناضول.

كما ياتي ارسال التعزيزات بعد يومين على توصل أنقرة وواشنطن لاتفاق يقضي بإنشاء مركز عمليات مشتركة في تركيا خلال أقرب وقت، لتنسيق وإدارة إنشاء "المنطقة الآمنة" شمالي سوريا.

وتواصل تركيا منذ أشهر إرسال التعزيزات العسكرية من فترة لأخرى إلى مواقع تمركز قواتها بالقرب من المناطق المتاخمة للحدود مع سوريا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.