أخبار العالم

عاصفة رعدية عنيفة تضرب اسطنبول وتخلف ضحايا

29.11.2021 | 20:25

أسفرت عاصفة رعدية عنيفة ضربت جنوب شرق الأناضول في ولاية إسطنبول، عن مقتل أربع أشخاص وإصابة 19 من بينها إصابات خطيرة، كما خلفت أضرار مادية كبيرة.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وقالت مصادر إعلام تركية، اليوم الاثنين، أن العاصفة أدت إلى مقتل ٤اشخاص وإصابة١٩شخص ، توفي أحدهم بسبب سقوط سقف منزله في منطقة اسنيورت في ولاية إسطنبول.

وأعلنت بلدية إسطنبول أن العاصفة أدت إلى تطاير 33 سطحا ،وتضرر 12 سيارة، وسقوط 193 شجرة ،وسقوط 52 إشارة مرور.

وكما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي،مقاطع فيديو يظهر شدة العاصفة، والأضرار المادية التي خلفتها، حيث تطايرت اسقف المنازل، وتحطم زجاج النوافذ، في مناطق مختلفة في اسطنبول.

سيريانيوز


TAG:

المقداد: الوجود التركي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية.. واقتراح بيدرسن مبادرة خطوة بخطوة مرفوض

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الاثنين ان الخطر التركي في الشمال الغربي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية فيما اشار إلى أن نيات بعض المجموعات الانفصالية في الشمال الشرقي "خبيثة".

النقد والتسليف يسمح للمصارف بمنح قروض لتمويل مشاريع صناعية دون التقيد بسقوف الإقراض المحددة

أصدر مجلس النقد والتسليف الاثنين قرارا سمح بموجبه للمصارف العاملة بمنح التسهيلات الائتمانية على شكل "قروض وتمويلات" لتمويل عدد من المشاريع الصناعية إضافة للمشاريع الخاصة بإنتاج الطاقة المتجددة ودون التقيد بسقوف الإقراض المحددة.

بثينة شعبان: لن ننسى ما قدمه سليماني من تضحيات.. وايران هي الدولة الأولى التي ساعدت سورية

قال المستشارة السياسية والاعلامية في رئاسة الجمهورية، بثينة شعبان، اليوم الاثنين، أن بلادها لن تنسى ما قدمه قائد ‏‏"فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، الراحل قاسم سليماني، من تضحيات.‏

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة.