الأخبار المحلية

السياحة تغلق المطاعم والنوادي الليلية والملاهي لمواجهة فيروس كورونا

17.03.2020 | 20:34

اصدر وزير السياحة محمد رامي رضوان مارتيني يوم الثلاثاء قرارا بإغلاق منشات الإطعام السياحية كالمطاعم والنوادي الليلية والملاهي وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتضمنت المادة الاولى من القرار إغلاق منشآت الإطعام السياحية ولجميع السويات (مطاعم – صالات شاي – مقاهي – نواد ليلية - ملاهي)، ويسمح للمطاعم بتلبية الطلبات الخارجية فقط.

واشار القرار في مادته الثانية الى الاكتفاء بتقديم الوجبات السريعة في مطاعم الخدمة الذاتية ضمن المولات، وعدم السماح باستخدام الطاولات والكراسي.

كما نص القرار على إلغاء رخص إشغال الأرصفة المشغولة من قبل محلات الأطعمة السريعة والسندويش والاكتفاء بالبيع، ومنع استقبال الزبائن لتناول الوجبات داخل المحلات والتأكيد على أصحابها باتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة بالإضافة الى إغلاق المطاعم الخارجية التابعة للفنادق واقتصارها على خدمة النزلاء.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.