أخبار الرياضة

الاتحاد يحقق فوزه الثاني توالياً بكأس الجمهورية لكرة السلة

كأس الجمهورية

14.10.2016 | 13:02

حقق الاتحاد فوزه الثاني في الدور الأول لبطولة كاس الجمهورية للرجال بكرة السلة ضمن مجموعة حلب التي تضم فرق الجلاء والحرية والعروبة والسكك وجاء ذلك على حساب العروبة بنتيجة 86-81.

وكان الاتحاد فاز في مباراته الاولى ضمن هذا الدور على السكك بنتيجة 102-46 اما العروبة فقد تعثر للمرة الثانية بعد خسارته في مباراته الاولى امام الجلاء 60-70.

يشارك في منافسات الدور الاول فرق الجيش والوحدة والنصر والثورة وتمثل مجموعة دمشق والطليعة والنواعير والساحل والكرامة وتمثل المجموعة الوسطى.

وفي افتتاح مباريات المجموعة الوسطى فاز الطليعة على النواعير بنتيجة 80 نقطة مقابل 29 نقطة في مباراتهما على أرض صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية.

وفرض فريق الطليعة سيطرته المطلقة على المباراة منذ الربع الأول وتفنن لاعبوه في إحراز النقاط وسط غياب مفاجئ للاعبي النواعير الذين قدموا أسوأ أداء لهم أمام الفريق المنافس منذ سنوات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.