أخبار العالم

شاهد : وفاة لاعب اكروبات بعد سقوطه من ارتفاع 30 متر

09.07.2017 | 13:33

توفي لاعب اكروبات بعد سقوطه من ارتفاع 30 متر خلال مهرجان اقيم في مدريد العاصمة الاسبانية ليل يوم السبت.

وتظهر مقاطع فيديو صورها الجمهور سقوط اللاعب "بيدرو مونروي" ( 42 عاما )  خلال قيامه بحركات بهلوانية في مكعب معلق برافعة ترفعه الى الاعلى، سقوط اللاعب بعد مواجهته لمشاكل مع تجهيزات الامان الخاصة به.

وبدأ الاستعراض فور صعود الفرقة الاميركية "غرين دي" الى المسرح بوبوجود 35 الف متفرج ، وظن الجمهور بداية بان سقوط اللاعب هو جزء من العرض بحسب ما نقلت تغريدات بعض الحاضرين عبر تويتر.

 

ولكن سرعان ما تبين بان الذي حصل حادث من خلال اسراع فرق الانقاذ لمعاينة الللاعب الذي توفي على الفور متأثر باصابته بحسب مصادر صحفية.

وتعرضت فرقة "غرين دي" للانتقاد بعد انتهاء العرض بعد ان اتهمها الجمهور بانها استمرت في عرضها رغم معرفتها بوفاة اللاعب ، الا ان الفرقة انكرت ذلك في تصريحات عبر التويتر وقالت بانها لم تعلم بوفاته الا مع انتهاء العرض.

سيريانيوز


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.