المنوعات

دونالد ترامب وميشيل أوباما الأكثر إعجاباً في الولايات المتحدة

31.12.2020 | 00:30

أظهر استطلاع سنوي أجرته مؤسسة "غالوب" أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما هما الأكثر إعجاباً بين الرجال والنساء في الولايات المتحدة.

واختيرت ميشيل أوباما بحسب وكالات أنباء كأكثر النساء إثارة للإعجاب في الولايات المتحدة للعام الثالث على التوالي، بعدما حصلت على نسبة تصويت 10% من الأمريكيين متفوقة على نائبة الرئيس المنتخبة كامالا هاريس بنسبة 6%، كما حصلت السيدة الأولى ميلانيا ترامب على 4% من الأصوات، تليها أوبرا وينفري بنسبة 3%.

من جانبه تفوق ترامب على الرئيس السابق باراك أوباما لأول مرة هذا العام بعدما حصل على 18% من الأصوات، مقابل 15% من الأصوات لأوباما.

واختار 6 % من المشاركين في الاستطلاع الرئيس المنتخب جو بايدن و3 % أنتوني فاوتشي كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة.

يشار إلى أنه من أصل 71 مرة أجرت فيها "غالوب" استطلاعات الرأي بهذا الصدد منذ عام 1948 تم اختيار سيدة أولى حالية أو سابقة كأكثر النساء إثارة للإعجاب 57 مرة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.