أخبار العالم

الشرطة النمساوية تصادر عشرات الأسلحة من شقة لاجئ سوري

24.04.2023 | 19:19

صادرت الشرطة النمساوية 22 قطعة سلاح من شقة شاب سوري في فيينا، بينها العديد من السكاكين والخناجر والسيوف وبندقية ضغط هوائية، وسلاح آخر بدا مثل بندقية آلية.

وبحسب وسائل إعلام نمساوية، جرى استدعاء الشرطة إلى عنوان الشاب السوري البالغ من العمر 24 عاماً، بعد سماع صوت بكاء سيدة بصوتٍ عالٍ من داخل المنزل، يوم الجمعة.

 وأضافت المصادر أن المرأة رفضت السماح لهم بتفتيش الشقة، وبعد عثورهم على كميات كبيرة من الأسلحة، زعمت أن صديقها السوري يمتلك هذه الأسلحة بشكل قانوني.

واعترف الشاب السوري للشرطة بعد عودته للمنزل، بأنه كان يجمع الأسلحة بشكل غير قانوني على الرغم من وجود حظر بحقه يمنعه من ذلك، لكنه زعم أن البندقية الآلية مجرد لعبة.

يذكر أن الشرطة النمساوية كانت قد ألقت القبض على سوريين اثنين بتهمة الشروع في القتل، بعد إصابة ثلاثة سوريين آخرين خلال شجار بالسكاكين داخل شقة بالعاصمة فيينا، في 26 من شباط الماضي.

سيريانيوز 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.