علوم وتكنولوجيا

"OnePlus"  تعلن عن وصول نظام "OxygenOS" إلى هواتف "OnePlus 2"

OnePlus 2

22.12.2015 | 17:18

أعلنت "OnePlus"، عن وصول نظام "OxygenOS" إلى هواتف "OnePlus 2"، وهو مبني على أنظمة "الأندرويد" وميزاتها الأساسية، إضافة إلى ميزات الشركة.

 

وبحسب مصادر صحفية، فإن الإصدار "OxygenOS 2.2.0"، يحمل ميزة إصلاح المشاكل المتعلقة "Google Camera"، ونمط التصوير البانورامي، إضافة إلى تعديل ألوان الشاشة بشكل مباشر من لوحة "Quick Settings".

 

ويدعم التحديث الجديد ميزة إصلاح المشاكل المتعلقة بخيارات "Dual SIM" ضمن إعدادات الجهاز، ويقدم إضافات للحماية، وخلفيات وصور جديدة للأعياد.

 

وأعلنت الشركة مؤخرا عن وصول نظام التشغيل "Cyanogen 12"، إلى مستخدمي هاتف "OnePlus One"، وهو مبني على نظام "اندرويد 5.0" وجميع ميزات النظام بما فيها واجهة "Material Design".

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

"لكزس" بصدد الإعلان عن الجيل الجديد من "CT 200h"

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.