أخبار الرياضة

بريمن يعود الى الانتصارات من بوابة فورتونا دوسلدورف متذيل الترتيب بالدوري الألماني

بريمن

08.12.2018 | 10:19

استعاد فيردر بريمن نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه فورتونا دوسلدورف صاحب المركز الأخير 3-1 في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبكر فيردر بريمن بالتسجيل عبر كيفن موهفالد في الدقيقة 20 بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة، لكن الضيوف حصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 43 اثر لمس المدافع سيباستيان لانغكامب للكرة بيده داخل المنطقة واحتسبت بعد اللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو "في آر إيه" أدركوا منها التعادل عبر المهاجم الكونغولي الديموقراطي دودي لوكيباكيو.

وانتظر فيردر بريمن الدقيقة 71 ليتقدم مجددا عبر لاعب الوسط الدولي النمسوي مارتن هارنيك بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة، قبل أن يضيف الأميركي جوشوا سارجنت الهدف الثالث في الدقيقة 78 بضربة رأسية من مسافة قريبة.

وهو الفوز الأول لفيردر بريمن في مبارياته الست الأخيرة (4 هزائم وتعادل واحد)، والسادس هذا الموسم فصعد إلى المركز السابع مؤقتا برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف خلف هوفنهايم الذي يحل ضيفا على فولفسبورغ السبت.

في المقابل، مني فورتونا دوسلدورف، العائد حديثا إلى دوري الأضواء، بخسارته التاسعة هذا الموسم مقابل فوزين و3 تعادلات فبقي في المركز الأخير برصيد 9 نقاط بفارق الاهداف خلف شريكه هانوفر الذي يلاقي مضيفه ماينتس الأحد في ختام المرحلة.

ويلعب السبت أيضا، بايرن ميونيخ مع نورمبرغ، وشالكه مع بوروسيا دورتموند، وباير ليفركوزن مع أوغسبورغ، وفرايبورغ مع لايبزيغ، وهرتا برلين مع اينتراخت فرانكفورت.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.