المنوعات

من أجل جنينها .... أميركية تضحي بحياتها

طفل حديث الولادة

12.12.2015 | 15:48

ضحت امرأة أميركية بحياتها من أجل إنقاذ جنينها في ولاية ميسوري, بعد أن رفضت الخضوع للعلاج من مرض السرطان حتى ولادة الطفل.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "امرأة أميركية ضحت بحياتها من أجل إنقاذ جنينها"، لافتةً الى أن "كارا كومب "38 عاما" قررت عدم الخضوع لعلاج السرطان خوفا على جنينها".

وأوضحت الصحيفة أن "الأم وهي من مدينة سانت لويس في ولاية ميسوري، كانت حاملا بطفلها الرابع في أسبوعه الثالث والعشرين عندما شخصت إصابتها بمرض سرطان الجلد "ملانوما" من الدرجة الرابعة".

 

واختارت كارا على عكس نصيحة طبيبها المتخصص في الأمراض السرطانية، أن تؤجل علاجها لمدة خمسة أسابيع من أجل ولادة طفلها في الأسبوع الثامن من حملها وبعد أيام قليلة، ولدت الأم الشجاعة الطفل (شايلين) بعد عملية قيصيرية".

 

وكان مقررا أن تبدأ الأم جلسات العلاج بعد 48 ساعة من ولادة الطفل, إلا أنها توفيت بعد 3 أيام من مولد الطفل.

 

وأوضح الأطباء  إن "بدنها لم يتحمل السرطان وتعقيدات الحمل والعملية القيصرية".

 

ومن جهته,  كتب زوجها روي كومب على صفحة لجمع التمويل أطلقها العائلة "أود أن يعلم كل أحد أننا فقدنا كارا والترز كومب هذا الصباح"، مضيفاً "لست بحاجة لأن أخبركم كم كانت إنسانا عظيما وسوف يفتقدها الجميع".

 

وأشارت أميلي لوكارز وهي صديقة للعائلة إلى أن "كارا كانت زوجة وأما وأختا وبنتا رائعة,  لقد ضحت بكل شيء ليعيش طفلها الجديد".

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.