المنوعات

دمشق تحتضن تصوير أحدث أفلام جاكي تشان

16.07.2022 | 13:01

انطلقت في منطقة الحجر الأسود بدمشق أعمال تصوير مشاهد الفيلم السينمائي الصيني الذي يحمل اسم " عملية الوطن" من بطولة وإنتاج النجم السينمائي العالمي جاكي تشان.

وتدور أحداث الفيلم حول عملية إجلاء طارئ لمواطنين صينيين وأجانب ودبلوماسيين خلال الحرب في اليمن عام 2015

مخرج الفيلم، الصيني سونغ يينكسي، نشر عبر حسابه الشخصي في “إنستجرام” عدة صور خلال الأيام الماضية من مواقع تصوير العمل في دمشق.

وكان من المقرر أن يتم تصوير الفيلم في الإمارات، بحسب ما أعلنه المخرج الصيني سونغ يينكسي، موضحاً يينكسي أنه عند البحث عن مواقع لتصوير هذا الفيلم، لاقى ترحيبًا من السلطات والخبراء الإماراتيين، واقتنع تمامًا عند رؤيته الاستوديوهات العديدة والمعدات والموظفين المحترفين بالإنتاج في الإمارات.

يذكر أن هذا العمل هو أول فيلم صيني يتم تصويره في سورية، وبحسب الأخبار أنه من الممكن مشاركة بعض النجوم السوريين في العمل ومن بين الأسماء المرشحة الفنانة نسرين طافش.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.