المنوعات

الفنانة سهير البابلي تنقل للعناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

20.05.2019 | 18:33

تعرضت الفنانة المصرية سهير البابلي لوعكة صحية ، ما استدعى نقلها إلى المشفى حيث مكثت فيه لمدة يوم، قبل أن يتحسن وضعها الصحي .

وقال المخرج عمر زهران في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن سهير البابلي دخلت العناية المركزة في احد المشافي بسبب "ارتفاع في سكر الدم"، مطمئناَ جمهورها بأن وضعها الصحي "مستقر" و "جيد".

وأشار زهران إلى أن المشفى منع الزيارات عن الفنانة بأوامر من الأطباء ، إلا انه زارها بحكم "صداقته بعائلتها".

وتداولت وسائل الإعلام صوراَ للمخرج عمر زهران وهو بجانب سهير البابلي في غرفة المشفى.

من جانبها، أكدت ابنة الفنانة المصرية في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية، أن والدتها خرجت من المشفى، ،وتتواجد حالياً في منزلها ، مطمئنة الجمهور بان وضعها الصحي "تحسن".

وأوضحت أن والدتها عانت منذ أيام من "نقص في الأوكسجين"، ودخلت على أثره المستشفى حيث مكثت فيه لمدة يوم واحد وخرجت فى اليوم التالي.

 وسهير البابلي من مواليد 1937، ، قدمت العديد من الادوار المميزة لاسيما في المسرح،  كان أبرزها "ريا وسكينة" مع شادية و"مدرسة المشاغبين" مع عادل إمام.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي كان أبرزها “بكيزة وزغلول”، الذي قدمته بصحبة إسعاد يونس

اعتزلت سهير البابلي التمثيل عام 1997، بعد ارتدائها الحجاب، إلا أنها عادت لهذا المجال عام 2006، من خلال مسلسل "قلب حبيبة".

سيريانيوز


TAG:

قائد في الحرس الثوري: دول الخليج ستموت عطشا اذا تعرضت بوارج اجنبية لأي حادث

حذر قائد القوات البحرية في الحرس الثوري الايراني رضا تنكسيري من كارثة بيئية في الخليج العربي في حال "تعرضت بوارج أو غواصات أجنبية تعمل بالوقود النووي لأي حادث " مشيرا الى ان الدول التي تمتلك محطات لتحليه المياه لن يبقى لديها ماء للشرب وستموت من العطش.