معتصم النهار : خمسة ونص نقلة كبيرة في مشواري الفني ولا يوجد جزء ثانٍ من المسلسل

قال الممثل السوري معتصم النهار أن مسلسل "خمسة ونص" شكل نقلة كبيرة في مشواره الفني ، بسبب عرضه في رمضان على شاشات تحظى بنسب مشاهدة عالية في كل الوطن العربي ، ما حقق له انتشار كبير جدا وقدمه لجمهور لم يعرفه من قبل.

قال الممثل السوري معتصم النهار أن مسلسل "خمسة ونص" شكل نقلة كبيرة  في مشواره الفني ، بسبب عرضه في رمضان على شاشات تحظى بنسب مشاهدة عالية في كل الوطن العربي ، ما حقق له انتشار كبير جدا وقدمه لجمهور لم يعرفه من قبل.

وأضاف النهار في حوار مع موقع " العربية نت "  "أن صعوبة دوره في المسلسل أنه اعتمد على الانفعالات الداخلية،   فجاد شخصية غامضة وصامتة معظم الوقت وحديثه قليل لكنه متفاعل مع كل الأحداث وعنصر أساسي فيها، وهذا كان تحدياً صعباً جداً لكنه زادني إصراراً على تقديم الشخصية بشكل جديد يعتمد على الصمت ولغة العيون والجسد أكثر من الكلام".

وكشف النهار أنه " كان يتمنى أن يتم تفعيل الدور وخدمته دراميا وحواريا أكثر من ذلك، كن هذا لم يحدث، لكن نجحت الشخصية مع الجمهور جدا، وهذا عوضني جدا لأني اعتمدت على مدرسة الإحساس في الأداء، وهذا وصل للناس ".

ونفى النهار الأنباء المتداولة عن وجود جزء ثاني لمسلسل خمسة ونص ، مؤكدا أن "الحدوتة انتهت في الحلقات التي عرضت في رمضان بموت نادين نجيم ولا يوجد منطق لجزء ثان".

ولفت النهار الى أن المقارنة بينه وبين بعض النجوم السوريين مثل تيم حسن وقصي خولي وباسل خياط، ظالمة لأن جميعهم أكبر منه في السن والخبرة، وبينه وبينهم سنوات فهم سبقوه فنيا.

 كما كشف النجم السوري عن أنه كان قريبا للتمثيل أمام النجم المصري عادل امام في مسلسل " فرقة ناجي عطا الله " لكن ظروف معينة منعته من المشاركة في المسلسل.

يذكر أن معتصم النهار يستعد للبدء بتصوير الجزء الثاني من المسلسل السوري اللبناني المشترك " مافيي " من اخراج رشا شربتجي.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close