المنوعات

انتقادات تطال كيم كارداشيان بسبب حمية فستان مارلين مونرو

05.05.2022 | 23:15

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان عن فقدانها 7.3 كيلوغرامات في ثلاثة أسابيع، كي تستطيع ارتداء فستاناً مزيناً بالكريستال كانت ارتدته مارلين مونرو خلال حضورها حفلة "ميت غالا".

وقالت كاراداشيان في تصريحات لمجلة فوغ للأزياء إن الأمر كان "تحدّيا صعبا"، مضيفة: "لم أجوع نفسي بشكل مبالغ فيه - لكني كنت صارمة للغاية".

ووضعت هذه الخطوة كارداشيان في مرمى الانتقادات التي اتهمتها بإرسال رسالة ضارة حول فقدان الوزن واتباع حمية غذائية، وقالت نيكولا لودلام-راين، من جمعية الحمية البريطانية، إن وصف اتباع مثل هذا النظام الغذائي هو أمر "غير مسؤول".

كما تعرضت كارداشيان لانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك من قبل الممثلة ريفرديل ليلي راينهارت، التي كتبت على انستغرام أنه من "الخطأ" الحديث عن اتباع نظام غذائي قاس "عندما تعلم جيدا أن الملايين من الشباب والشابات يتبعون ما تقولوه ويستمعون إلى كل كلمة تقولونها".

وسبق للنجمة الأميركية مارلين مونرو أن ارتدت الفستان عندما غنت "عيد ميلاد سعيد" لرئيس الولايات المتحدة جون إف كينيدي، في عام 1962.

سيريانيوز

 

   

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.