المنوعات

جويل ماردينيان تضطر لقضاء حاجتها في ملابسها

28.03.2020 | 22:48

كشفت خبيرة التجميل والموضة اللبنانية جويل مردينيان عن تعرضها لموقف محرج للغاية في أحدى المناسبات، عندما اضطرت لقضاء حاجتها في ملابسها.

وقالت مردينيان في بث مباشر مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام أنه خلال حضورها حفل للمطرب اللبناني وائل منصور في أحد المطاعم بالعاصمة اللبنانية بيروت ، تناولت 4 مشروبات ثلجية خلال جلستها وهو ما جعلها تريد الدخول إلى "الحمام"، إلا أنها قررت تأجيل الأمر حتى تصل المنزل، ولذلك حاولت أن تحبس نفسها.

 

وأضافت مردينيان أنه بعد انتهاء الحفل الذي استمر حتى الرابعة فجرا فضلت والدتها والأصدقاء الذهاب الى كورنيش بيروت لتناول احدى المأكولات، حيث كان الجوا باردا وهو ما زاد حاجتها للدخول إلى الحمام إلا أنها لم تجد حماما في المنطقة.

وأقرت ماردينيان بأنها فقدت السيطرة على نفسها بسبب نكات والدتها المستمرة، فاضطرت إلى الجلوس على الأرض والتبول على نفسها.

وأشارت جويل إلى أن أصدقائها لم ينتبهوا لما حصل إلا أن والدتها أفصحت عن الأمر وعرضتها لموقف أكثر إحراجا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

مرسوم بتمديد المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم خلال فترة احترازات كورونا

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاحد مرسوما يقضي بتمديد جميع المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم النافذة خلال فترة احترازات كورونا على أن تحدد تلك المهل بقرار من مجلس الوزراء.

اعادة افتتاح بعض المساجد في الكويت.. وحظر التنقلات من والى أبو ظبي بسبب "كورونا"

سمحت الكويت لبعض المساجد باعادة فتح أبوابها، بعدما أسابيع من الاغلاق على خلفية تفشي وباء "كورونا"، في وقت حظرت الإمارات التنقلات من والى ابوظبي وبين مدنها لمدة اسبوع في مسعى للحد من انتشار الفيروس.