المنوعات

نقابة فناني مصر تتقدم ببلاغ ضد مروجي اشاعة وفاة محمود ياسين

12.08.2020 | 22:35

تقدمت نقابة الممثلين المصريين ببلاغ للنائب العام ضد مروجي اشاعة وفاة الفنان محمود ياسين، وذلك في خطوة تتزامن مع زياد شائعات الوفاة التي تطال الفنانين المصريين.

وذكرت وسائل اعلام محلية أن البلاغ المقدم من قبل النقابة أشار الى أن عددا من القائمين على صفحات التواصل الاجتماعي روجوا شائعة تفيد بوفاة محمود ياسين، ما ترتب عليه تلقي أسرته عددا كبيرا من الاتصالات من أقاربهم وأصدقائهم للتأكد من خبر وفاته.

 وطالب البلاغ بسرعة تحديد والقبض على المتهمين القائمين على ترويج تلك الشائعة لما سببته من أضرار لأسرة الفنان، ولما يتمتع به من شعبية جارفة في العالم العربي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر شائعات حول وفاة محمود ياسين، بسبب مرضه،وكانت آخر اشاعة وفاة لياسين في شهر آذار الماضي مادفع قام نقيب الفنانين أشرف زكي لنفي الخبر.

وبحسب مصادر في عائلة محمود ياسين فإن الأخير يعاني من الزهايمر بسبب انسداد في بعض شرايين المخ، منها الشريان الخاص بالذاكرة والكلام والحركة.

يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين السينمائية كان فيلم "جدو حبيبي" لعام 2012 مع المخرج علي إدريس.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.