أخبار الرياضة

ليستر سيتي يسقط على ملعبه .. وتشلسي واليونايتد يعودان الى سكة الانتصارات

مان يونايتد

12.01.2020 | 00:06

قدم ليستر سيتي الوصيف خدمة لليفربول المحلق في الصدارة، وذلك بخسارته على أرضه أمام ساوثمبتون 1-2 السبت في المرحلة 22 من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وفي يوم عيد ميلاده الـ33، لعب المهاجم الدولي العائد من اصابة جايمي فاردي عرضية مقشرة الى البلجيكي دنيس برات، تابعها سهلة في مرمى ساوثمبتون (14).

لكن ساوثمبتون الخارج من فوز على توتنهام وقبلها بمرحلتين على تشلسي، عادل عبر الاسكتلندي ستيوارت ارمسترونغ بمساعدة من لاعب ليستر جيمس ماديسون (19).

وانتهى الشوط الاول على وقع كرتين لداني اينغز انقذتهما عارضة ليستر (43 و44)، لكن فريق المدرب النمسوي رالف هاسنهوتل صدم المضيف بفضل اينغز تحديدا الذي كسر مصيدة التسلل وسجل منفردا بمساعدة الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل (81)، رافعا رصيده الى 14 هدفا هذا الموسم في المركز الثاني في ترتيب الهدافين بفارق 3 أهداف عن فاردي.

وفي ظل غياب لاعب وسطه الفرنسي نغولو كانتي المصاب ودفع المدرب فرانك لامبارد بروس باركلي، حقق تشلسي الرابع فوزا كبيرا على ضيفه بيرنلي 3-صفر، ليتفادى خسارة ثالثة تواليا على ارضه للمرة الاولى منذ 1993.

وتجاوز مانشستر يونايتد نكسة خسارته أمام ارسنال (صفر-2) في الدوري ومانشستر سيتي (1-3) في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، وحصد النقاط أمام ضيفه نوريتش سيتي متذيل الترتيب 4-صفر، في ظل تألق مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد الذي خاض مباراته المئتين مع فريقه.

وتعادل ولفرهامبتون السابع مع ضيفه نيوكاسل الذي افتتح له التسجيل الباراغوياني ميغل الميرون (7) قبل ان يعادل للمضيف البلجيكي لياندر دندونكر (14). وحقق ايفرتون الحادي عشر فوزه الثالث في آخر اربع مباريات على ضيفه برايتون بهدف جميل للبرازيلي ريشارليسون (38).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.