المنوعات

Pokemon متهم بقضية اغتصاب في روسيا

Pokemon

12.08.2016 | 08:23

تقدمت امرأة روسية ببلاغ أمام القضاء ضد "بوكيمون" بتهمة اغتصابها في شقتها بالعاصمة موسكو, وتم الطلب منها بمراجعة طبيب نفسي والذي لم يستطع مساعدتها بسبب إصرارها على الحادثة.

ونقلت صحيفة Daily Mail البريطانية عن الشرطة الروسية إن امرأة تقدمت ببلاغ ضد بوكيمون قام باغتصابها, وأن المرأة قالت إنه "تم الاعتداء عليها جنسياً من قبل بوكيمون ضخم في شقتها بالعاصمة موسكو".

 

وأضافت  المرأة, التي لم يكشف عن اسمها, إنها كانت تلعب لعبة "بوكيمون غو" قبل النوم، مشيرة الى انها استيقظت من النوم لتجد بوكيموناً ضخماً واقفاً عند رأسها، وادعت أنه قام باغتصابها.

 

وتابعت المرأة أن البوكيمون اختفى بمجرد أن قفزت من السرير، إلا أن تطبيق "بوكيمون غو" لا زال يرصد البوكيمون الوهمي على السرير.

 

واستيقظت المرأة لتخبر زوجها بما حدث، الذي أبلغ الشرطة عن الحادثة، بل قال لهم إنه لا يصدقها وطلب منها الذهاب لطبيب نفسي الذي لم يستطع مساعدتها.

 

ومن جهتها, قالت صديقتها إنها "تدعي وجود الكثير من البوكيمونات في شقتها، حتى أن الكلب يشعر بها، كما تقول إن الكلب ينبح كلما لعبت المرأة بوكيمون غو", ونصحت صديقتها بالاستجابة لنصيحة زوجها، وبالفعل ذهبت يائسة في النهاية إلى الطبيب النفسي.

 

ولعبة "بوكيمون غو" مطورة وفق تقنية الواقع المعزز، التي تضيف عناصر افتراضية إلى العالم الحقيقي الذي يظهر عبر شاشة الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية. وتستخدم خاصية تحديد الموقع الجغرافي للسماح لمستخدميها بالعثور على كائنات "بوكيمون" الصغيرة ذات الأشكال المتعددة والقوى السحرية المختلفة، التي حققت نجاحا كبيرا قبل ما يقرب من عقدين.

 

وتجتاح حمى لعبة "بوكيمون غو" العالم أجمع، اذ تنظم نشاطات في بلدان عدة تقوم على البحث عن الشخصيات الافتراضية لهذه السلسلة الكرتونية الشهيرة في الشوارع والمتنزهات والساحات العامة، وصولا إلى المستشفيات وسكك الحديد.

 

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.