المنوعات

نيكول سعفان ترد على شائعات انفصالها عن طارق العريان

14.09.2021 | 20:39

ردت عارضة الأزياء السورية ​نيكول سعفان على شائعات انفصالها عن المخرج المصري ​طارق العريان طليق الفنانة السورية أصالة نصري بطريقة غير مباشرة بعدما نشرت عبر خاصية الستوري في حسابها على انستغرام مقطع فيديو يوثق احتفالها بعيد ميلاد العريان.

وأظهرت نيكول خلال الفيديو قالب الحلوى الذي إحتفلت فيه بعيد ميلاد طارق، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "عيد ميلاد سعيد، وذلك تزامناً مع احتفال أصالة بزواجها على الشاعر العراقي فائق حسن.

وكانت أصالة نصري عبرت عن صدمتها الشديدة في كانون الأول الماضي، بعد أن اكتشفت صورة تجمع صديقتها المقربة نيكول سعفان بطليقها، طارق العريان في إحدى السهرات، والتي وصفتها بأنها "أقسى صورة"

وأعادت أصالة وقتها نشر الصورة عبر حسابها على "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "هي أقسى صورة مرت علي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بس عم حاول صدق"

يشار إلى أن نيكول سعفان تصغر المخرج طارق العريان بأكثر من 20 عاما.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.