أخبار الرياضة

سورية تبلغ التصفيات الآسيوية النهائية لنهائي كأس ديفيز بكرة المضرب

منتخب سورية

16.03.2016 | 22:01

تأهل منتخب سورية الوطني لكرة المضرب للناشئين الاربعاء إلى التصفيات الآسيوية النهائية لكأس ديفيز بعد بلوغه المباراة النهائية للتصفيات التمهيدية المقامة في سيريلانكا بمشاركة 19 منتخبا.

ففي الدور نصف النهائي فاز منتخبنا المؤلف من محمد حازم نو وربيع سليم وتليد مراد على نظيره السيريلانكي بثلاث مباريات دون رد وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها على منتخب باكستان في الدور ربع النهائي وقبله في الدور الأول على منتخبي بوتان وسلطنة عمان.

وسيواجه منتخبنا في النهائي الخميس منتخب كازاخستان لتحديد صاحبي المركزين الأول والثاني في مباراة هامشية بعد ضمان المنتخبين بلوغ التصفيات النهائية المقررة في الهند في الرابع من نيسان القادم حتى العاشر منه.

وتقلت وكالة الانباء سانا عن عضو اتحاد اللعبة ومدرب المنتخب وسيم زينية قوله إن إصرار لاعبي منتخبنا على تحقيق الفوز أسهم في بلوغهم التصفيات النهائية وهو إنجاز كبير يتطلب من اتحاد اللعبة تحضير لاعبي المنتخب بشكل جيد لتحقيق مركز متقدم فيها يضمن بلوغهم نهائيات كأس ديفيز.

وأشار زينية إلى أن لاعبي منتخبنا اكتسبوا خبرات إضافية من هذه المشاركة الأمر الذي يسهم في صقل مهاراتهم الفنية ضمن تحضيراتهم للاستحقاقات والبطولات الإقليمية والقارية والدولية التي تنتظرهم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.