المنوعات

مطالبات بطرد ابنة جورج قرداحي من قناة ام بي سي

02.11.2021 | 23:54

طالبت الإعلامية الكويتية مي العيدان قناة " ام بي سي" السعودية بطرد ابنة وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي "باتريسيا" من العمل لدى المحطة على خلفية تصريحات والدها حول الحرب السعودية على اليمن، ووصفت قرداحي بـ"الجاسوس".

وقالت العيدان في تغريدة لها على تويتر "باتريسيا جورج قرادحي ابنة وزير الاعلام اللبناني الجاسوس الذي أيّد الحوثي واخترق المؤسسات وجنّد الكثير وهاجم قوات التحالف ما زالت تعمل لدى مجموعة الـ ام بي سي يجب ان تطرد شر طرده ".

ولاقت تغريدة العيدان تأييداً من مواطنتها الاعلامية فجر السعيد التي علقت على تغريدة العيدان بالقول " خليها تشتغل بقناة المنار" في إشارة إلى التلفزيون التابع لحزب الله.

يشار أن المدير العام لقنوات " ام بي سي" الإعلامي اللبناني علي جابر قال في تغريدة له " إن معظم اللبنانيين في الخليج هم وقد أكرمهم من استضافهم فملكهم، الأقلية هم اللئام أكرموا ولكن تمردوا، هؤلاء لا مكان لهم بيننا".

وتسببت تصريحات قرداحي التي وصف فيها الحرب السعودية على اليمن بـ"العبثية" بأزمة دبلوماسية بين لبنان ودول خليجية بعد أن أعلنت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت استدعاء سفراءها لدى لبنان للتشاور، وطلبت من السفراء في المنامة والرياض والكويت مغادرة البلاد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

كما قررت الحكومة السعودية، يوم الجمعة، وقف كل الواردات اللبنانية إلى المملكة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.