الأخبار المحلية

السماح بتحويل الأموال لنزلاء سجون دمشق عن طريق شركة الهرم

22.05.2019 | 14:39

أفادت مصادر إعلامية بأنه يمكن إرسال حوالات مالية لنزلاء سجني الرجال والنساء في دمشق تصل إلى 20 الف ليرة اسبوعيا وذلك عن طريق شركة الهرم.

واشارت المصادر على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الى ان "عملية إرسال الحوالة تتم بشروط محددة وهي الا تتجاوز الدفعة 20 ألف ليرة سورية أسبوعياً وكتابة اسم السجين الثلاثي مع اسم والدته وارسال الحوالة الى جمعية رعاية المساجين في دمشق".

وتابعت المصادر ان "خدمة استلام الحوالات لنزلاء السجن عن طريق شركة الهرم هي خدمة مجانية، لا تتقاضى جمعية رعاية المساجين بدمشق أيّة مبالغ عن إيصال الحوالة إلى النزيل المستحق لها، وهذه الخدمة خاصة بنزلاء سجني الرجال والنساء بدمشق فقط.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


يشار إلى ان إرسال مبالغ مالية للسجناء عن طريق الحوالات يساهم في تخفيف الاعباء عن ذويهم في كافة المحافظات السورية الذين كانوا يضطرون للسفر الى دمشق لتزويدهم بالنقود.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.