الأخبار المحلية

اسرائيل تستهدف موقعا في يعفور  يتردد عليه قيادات من حزب الله والحرس الثوري الايراني

29.09.2024 | 21:41

استهدفت إسرائيل الاحد مبنى كان يتردد إليه سابقا قيادات في حزب الله والحرس الثوري الإيراني في منطقة جبلية في يعفور ريف دمشق.

وقال المرصد السوري لحقوق الانسان ان انفجارا عنيفا دوى في منطقة يعفور في محافظة ريف دمشق القريبة من الحدود مع لبنان، ناجم عن هجوم إسرائيلي استهدف مبنى كان يتردد إليه سابقا قيادات في حزب الله والحرس الثوري الإيراني في منطقة جبلية".

وأضاف المرصد بانه "لا يعلم إذا ما كان يتواجد في المبنى التي تعتبر أمنية بامتياز أي من الشخصيات لحظة الاستهداف، فيما حاولت الدفاعات الجوية التابعة للنظام التصدي لأهداف في سماء المنطقة، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية حتى الآن.

وتابع المرصد ان ذلك يأتي في ظل استمرار الاستهدافات الإسرائيلية للمنطقة الحدودية بين سورية ولبنان للحد من تحركات "حزب الله" اللبناني ولشل نقل سلاحه.

سيريانيوز
 


TAG:

لافروف: انشطة امريكا تعرقل جهود تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاحد، الولايات المتحدة الأمريكية، بعرقلة عملية تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا، فيما دعا التنظيمات الكردية بسوريا الى النأي عن الارهاب والعيش ضمن الدولة السورية.

التربية: الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر بالمحافظات

اعلنت وزارة التربية، يوم السبت، ان الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر، وذلك عقب اعلان الحداد الرسمي بعد مقتل الامين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، بهجوم اسرئيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت.