المنوعات

عادل امام خارج السباق الرمضاني للمرة الأولى 7 منذ سنوات

31.03.2019 | 20:24

يغيب النجم المصري عادل امام عن شاشة دراما رمضان للمرة الأولى منذ سبع سنوات، بعد توقف تصوير مسلسله "فلانتينو" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقال مؤلف المسلسل أيمن بهجت قمر في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" المصرية "إن تصوير المسلسل توقف منذ 10 أيام، ولا نعلم السبب".

وأضاف ان "الشركة المنتجة للمسلسل لم تصرح بأسباب محددة حتى الآن"، مشيرا الى "تأكد عدم لحاق فريق العمل بالموسم الرمضاني بعد تبقي قرابة الشهر فقط على بداية شهر رمضان".

وكانت مصادر صحفية أشارت الى أن العمل مهدد بالتوقف بسبب الحالة الصحية المتراجعة لامام، الا أن القائمين على العمل نفوا هذه الأنباء بشكل قاطع.

ودأب عادل امام على الظهور في الدراما الرمضانية في الأعوام الأخيرة عبر أعمال فرقة ناجي عطا الله، والعراف، وصاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم، ومأمون وشركاه، وعفاريت عدلي علام، وعوالم خفية.

ويعد امام البالغ من العمر 79 عاما صاحب الأجر الأعلى بين الممثلين المصريين في الأعمال الدرامية، اذ تقاضى عن دوره في مسلسل مأمون وشركاه 40 مليون جنيه مصري حوالي (4 مليون دولار).

يشار الى أن مسلسل "فلانتينو" الذي يتألف من 30 حلقة يشارك في بطولته الى جانب عادل امام كل من دلال عبد العزيز وداليا البحيري وهو من اخراج رامي امام.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -