المنوعات

عادل امام خارج السباق الرمضاني للمرة الأولى 7 منذ سنوات

31.03.2019 | 20:24

يغيب النجم المصري عادل امام عن شاشة دراما رمضان للمرة الأولى منذ سبع سنوات، بعد توقف تصوير مسلسله "فلانتينو" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقال مؤلف المسلسل أيمن بهجت قمر في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" المصرية "إن تصوير المسلسل توقف منذ 10 أيام، ولا نعلم السبب".

وأضاف ان "الشركة المنتجة للمسلسل لم تصرح بأسباب محددة حتى الآن"، مشيرا الى "تأكد عدم لحاق فريق العمل بالموسم الرمضاني بعد تبقي قرابة الشهر فقط على بداية شهر رمضان".

وكانت مصادر صحفية أشارت الى أن العمل مهدد بالتوقف بسبب الحالة الصحية المتراجعة لامام، الا أن القائمين على العمل نفوا هذه الأنباء بشكل قاطع.

ودأب عادل امام على الظهور في الدراما الرمضانية في الأعوام الأخيرة عبر أعمال فرقة ناجي عطا الله، والعراف، وصاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم، ومأمون وشركاه، وعفاريت عدلي علام، وعوالم خفية.

ويعد امام البالغ من العمر 79 عاما صاحب الأجر الأعلى بين الممثلين المصريين في الأعمال الدرامية، اذ تقاضى عن دوره في مسلسل مأمون وشركاه 40 مليون جنيه مصري حوالي (4 مليون دولار).

يشار الى أن مسلسل "فلانتينو" الذي يتألف من 30 حلقة يشارك في بطولته الى جانب عادل امام كل من دلال عبد العزيز وداليا البحيري وهو من اخراج رامي امام.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.