أخبار الرياضة

لاتسيو يسقط للمرة الثالثة توالياً بخسارته أمام ساسوولو ويصبح مهدداً بفقدان المركز الثاني

لاتسيو

11.07.2020 | 21:31

تابع لاتسيو انهياره وتقديم الهدايا المستمرة ليوفنتوس المتصدر بخسارة ثالثة تواليا في الدوري الايطالي لكرة القدم، السبت امام ضيفه ساسوولو 1-2 في الوقت القاتل ضمن المرحلة الثانية والثلاثين.

وبعدما استأنَف الدوري بفارق نقطة عن يوفنتوس حامل اللقب في آخر ثمانية مواسم وبدا كأنه المرشح الوحيد لانزاله عن عرشه لعدم خسارته في 21 مباراة متتالية، سقط لاتسيو اربع مرات في ست مباريات، ليمنح الفرصة لفريق "السيدة العجوز" (75 نقطة) بالابتعاد عشر نقاط بحال فوزه لاحقا على أتالانتا الثالث في مباراة قمة.

وبحال فوز أتالانتا (66 نقطة)، سيتراجع فريق المدرب سيموني انزاغي (68) الى المركز الثالث لصالح فريق مدينة برغامو.

وبعد العودة من وقفة فيروس كورونا المستجد، تعرض لاتسيو لنكسة تلو الاخرى، فخسر امام اتالانتا القوي قبل أن يُهزم مرتين متتاليتين امام ميلان وليتشي المتواضع.

وتضاءلت آمال لاتسيو باحراز لقبه الثالث في الدوري الايطالي بعد عامي 1974 و2000.

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.