المنوعات

هولندا... طبيب ينجب 49 طفلاً بعدما لقح مريضاته بسائله المنوي دون علمهن

13.04.2019 | 19:58

شهدت هولندا حادثة غريبة من نوعها، حيث أنجبت نساء 49 طفلاً هولندياً، دون معرفة الأب الحقيقي، ليتبين لاحقاً وبعد اختبار الحمض النووي، تعرضهن للخداع، من قبل طبيب قام بتلقيح مريضاته بسائله المنوي دون إبلاغهن في عيادته خلال خضوعهن للعلاج.

وذكر موقع "dw" الألماني، ان الطبيب قام بفعلته دون الحصول على إذن من الأمهات ليتفاجئن بحملهن وإنجابهن لـ49 طفلاً،  دون معرفة الأب الحقيقي.

وبحسب مانقله الموقع عن منظمة "الدفاع عن حقوق الطفل"، فان اختبار الحمض النووي أكد صحة الإدعاء بقيام الطبيب الهولندي بفعلته.

ولكن الغرابة في هذه القضية، هي وفاة الطبيب عام 2017، الا أن أولياء أمور الأطفال الـ49 تمكنوا من الحصول على عينة من الحمض النووي للطبيب قبل وفاته.

واضطرت أرملة الطبيب للموافقة على السماح لأولياء أمور الأطفال باجراء اختبار الحمض النووي، بناء على موافقة المحكمة، وذلك بعد معارضة من قبلها في بداية الأمر.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وحصلت السلطات على عينات الحمض النووي من منزل الطبيب عام 2017 بعد وفاته .

وكان الطبيب، على مر السنين ، يبلغ مريضاته بعيادته أن السائل المنوي المستخدم في علاجات الخصوبة جاء من متبرع مجهول.

سيريانيوز


TAG:

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.