المنوعات

هولندا... طبيب ينجب 49 طفلاً بعدما لقح مريضاته بسائله المنوي دون علمهن

13.04.2019 | 19:58

شهدت هولندا حادثة غريبة من نوعها، حيث أنجبت نساء 49 طفلاً هولندياً، دون معرفة الأب الحقيقي، ليتبين لاحقاً وبعد اختبار الحمض النووي، تعرضهن للخداع، من قبل طبيب قام بتلقيح مريضاته بسائله المنوي دون إبلاغهن في عيادته خلال خضوعهن للعلاج.

وذكر موقع "dw" الألماني، ان الطبيب قام بفعلته دون الحصول على إذن من الأمهات ليتفاجئن بحملهن وإنجابهن لـ49 طفلاً،  دون معرفة الأب الحقيقي.

وبحسب مانقله الموقع عن منظمة "الدفاع عن حقوق الطفل"، فان اختبار الحمض النووي أكد صحة الإدعاء بقيام الطبيب الهولندي بفعلته.

ولكن الغرابة في هذه القضية، هي وفاة الطبيب عام 2017، الا أن أولياء أمور الأطفال الـ49 تمكنوا من الحصول على عينة من الحمض النووي للطبيب قبل وفاته.

واضطرت أرملة الطبيب للموافقة على السماح لأولياء أمور الأطفال باجراء اختبار الحمض النووي، بناء على موافقة المحكمة، وذلك بعد معارضة من قبلها في بداية الأمر.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وحصلت السلطات على عينات الحمض النووي من منزل الطبيب عام 2017 بعد وفاته .

وكان الطبيب، على مر السنين ، يبلغ مريضاته بعيادته أن السائل المنوي المستخدم في علاجات الخصوبة جاء من متبرع مجهول.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.