المنوعات

أصالة ترفض الغناء مع محمد رمضان

27.11.2021 | 17:42

قالت الفنانة السورية أصالة نصري إنها ترفض الغناء في ديو مع الفنان المصري محمد رمضان في حال طلب الغناء معها، مشيرة إلى أنها من محبي رمضان كممثل، وليس كمطرب.

وأضافت أصالة خلال ظهورها في برنامج على إحدى القنوات المصرية "لو محمد رمضان يريد الغناء معي بالتأكيد سأرفض. ما يفعله لذيذ لجمهوره، إنما أنا مغنية كلاسيكية وأقدم أشياء أضيفها إلى مكتبتي وتكون مفيدة لتاريخي"، وتابعت: "أنا بحبه كتير بالتمثيل لكن بالغناء أكيد لا"

وأشارت النجمة السورية إلى أنها من الممكن أن تغني أغاني المهرجانات، وهناك منها ما يعجبها ويناسبها في هذا اللون الغنائي.

من جهة أخرى قالت أصالة تعليقاً على أزمتها مع الفنانة المصرية أنغام بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، إنها تسرعت في حذف أنغام من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وشن هجوم عليها، خاصة أنها لم تكن على علم بكافة تفاصيل قصة الزواج.

كما أكدت أنها عندما تدرك أنها أخطأت بحق أي شخص تعود وتعتذر له على الملأ مثلما فعلت مع أنغام.

وكانت أصالة نصري قد كشفت عن محاولتها التواصل مع أنغام أكثر من مرة لإنهاء القطيعة بين الطرفين التي دامت مدة عامين عن طريق إرسال رسائل عبر الهاتف أو الاتصال بها ولكنها لم تجد رداً.

ويرجع السبب المباشر وراء خلافهما لزواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم الذي كانت تجمعه علاقة قرابة مع أصالة حيث أنه زوج إبنة شقيق زوجها السابق المخرج طارق العريان.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.