المنوعات

أصالة ترفض الغناء مع محمد رمضان

27.11.2021 | 17:42

قالت الفنانة السورية أصالة نصري إنها ترفض الغناء في ديو مع الفنان المصري محمد رمضان في حال طلب الغناء معها، مشيرة إلى أنها من محبي رمضان كممثل، وليس كمطرب.

وأضافت أصالة خلال ظهورها في برنامج على إحدى القنوات المصرية "لو محمد رمضان يريد الغناء معي بالتأكيد سأرفض. ما يفعله لذيذ لجمهوره، إنما أنا مغنية كلاسيكية وأقدم أشياء أضيفها إلى مكتبتي وتكون مفيدة لتاريخي"، وتابعت: "أنا بحبه كتير بالتمثيل لكن بالغناء أكيد لا"

وأشارت النجمة السورية إلى أنها من الممكن أن تغني أغاني المهرجانات، وهناك منها ما يعجبها ويناسبها في هذا اللون الغنائي.

من جهة أخرى قالت أصالة تعليقاً على أزمتها مع الفنانة المصرية أنغام بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، إنها تسرعت في حذف أنغام من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وشن هجوم عليها، خاصة أنها لم تكن على علم بكافة تفاصيل قصة الزواج.

كما أكدت أنها عندما تدرك أنها أخطأت بحق أي شخص تعود وتعتذر له على الملأ مثلما فعلت مع أنغام.

وكانت أصالة نصري قد كشفت عن محاولتها التواصل مع أنغام أكثر من مرة لإنهاء القطيعة بين الطرفين التي دامت مدة عامين عن طريق إرسال رسائل عبر الهاتف أو الاتصال بها ولكنها لم تجد رداً.

ويرجع السبب المباشر وراء خلافهما لزواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم الذي كانت تجمعه علاقة قرابة مع أصالة حيث أنه زوج إبنة شقيق زوجها السابق المخرج طارق العريان.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.