الأخبار المحلية

جريمة في بلدة الذيابية بريف دمشق.. شاب يقتل شقيقته ذبحاَ بالسكين بعد أن اغتصبها

03.07.2020 | 00:01

شهدت بلدة الذيابية بريف دمشق جريمة قتل، حيث تعرضت فتاة للذبح بالسكين من قبل شقيقها، بعدما قام باغتصابها، الا ان الشرطة تمكنت من القبض على الفاعل.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على الفيسبوك، ان عناصر الشرطة توجهت الى مكان الحادث واكتشفت جثة فتاة في بداية العقد الثالث من العمر، في أحد المنازل بالبلدة ملقاة على الارض عليها اثار دماء  تنزف من عنقها.

وحققت الشرطة مع والد الضحية، حيث افاد بان ابنته كانت هي وشقيقها في الغرفة، حيث سمع صوت صراخ وأصوات استغاثة وحين دخوله إلى الغرفة شاهد ابنته مضرجة بالدماء وأعلمه ولده أنه قام بقتلها، وبعدها لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة.

وبحسب الداخلية، فان القاتل كان يسعى للهروب الى ادلب، الا ان الشرطة تمكنت من اعتقاله في مركز انطلاق الشمال، بأقل من ساعة من تاريخ ارتكاب الجريمة.

 واقر القاتل، خلال التحقيق معه، بقتل شقيقته ذبحاً بالسكين بعد أن قام بمجامعتها عنوة واغتصابها.

وبالتوسع بالتحقيق تبين أن والد المغدورة على علم واتفاق بقيام ولده بالقتل وذلك بحجة أن الفتاة أصبحت ذات سمعة سيئة في الحي الذي يقيمون فيه.

وتم القاء القبض على الأب، فيما لاتزال التحقيقات جارية معهما، لمعرفة تفاصيل الحادثة.

سيريانيوز


TAG:

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت.. أشهر القادة العسكريين في العالم الذي احتل أوروبا

في مثل هذا اليوم 15 اب ولد الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت الذي يعد اشهر القادة العسكريين في العالم، حيث قاد العديد من الغزوات والحملات العسكرية ، والتي تمكن من خلالها من اجتياح معظم القارة الأوروبية...

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".