علوم وتكنولوجيا

"لكزس" بصدد الإعلان عن الجيل الجديد من "CT 200h"

CT 200h

20.12.2015 | 17:13

كشفت تسريبات عن نية "لكزس"، في الإعلان عن الجيل الجديد من سيارتها "CT 200h"، في 2017.

 

ووفقاً لمجلة "Autovisie"، فإن السيارة تعمل ببطارية من المعدن النيكل، أو من الليثيوم أيون، وتحمل قاعدة عجلات تويوتا "TNGA"، وتدعم محرك أربع سلندرات بسعة 1.8 لتر، إضافة إلى محرك كهربائي قوته 71 حصان، ومولد بجهد 650 فولت.

 

ومن المتوقع أن يأتي الجيل الجديد اقتصادي في صرف الوقود تبلغ في المتوسط 5.6 لتر/100 كم، وأن يقدم نظام هجيني قوة 134 حصان.

 

وكشفت "لكزس" مؤخرا، عن سيارتها "إل إكس 570"، والتي تعمل بمحرك يحمل ثماني أسطوانات، سعة 5.7 لترات، قوة 383 حصان، وعزم دوران 560 نيوتن/متر.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"TENAA" تكشف عن صور هاتف "One X9" من "HTC"

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.