أخبار العالم

مصرع 15 شخصا بحادث انحراف حافلة عن طريق سريع غرب تركيا

08.08.2021 | 20:36

لقي 15 شخصا مصرعهم وأصيب 17 أخرون بجروح يوم الاحد بحادث انحراف حافلة ركاب عن طريق سريع في مدينة باليكسير غرب تركيا.

وقال مكتب حاكم ولاية باليكسير إن الحافلة انقلبت على الساعة 04:40 بالتوقيت المحلي (01.40 بتوقيت غرينتش)"، مضيفا أن "وحدات الطوارئ وصلت إلى الموقع، حيث اكتشفوا أن 11 شخصا لقوا حتفهم على الفور فيما توفي أربعة آخرون في المستشفى".

وصرح مكتب الحاكم بأن 17 شخصا أصيبوا في الحادث ويتلقون العلاج في خمسة مستشفيات.

وتتبع الحافلة لشركة السفر "إيف تور" وكانت في طريقها من زونغولداك في شمال تركيا إلى إزمير بغرب تركيا عندما انحرفت عن الطريق.

يشار الى ان هذا الحادث هو ثاني أكبر حادث سير بمشاركة حافلة ركاب في تركيا خلال اليومين الأخيرين، فقد أسفر حادث تصادم حافلة ركاب وشاحنة وقع، السبت، في ولاية مانيسا غربي تركيا، عن مقتل 9 أشخاص وجرح 30 آخرين.

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.