المنوعات

منتهزاً فرصة تجربتها..رجل يسرق سيارة "فيراري" بقيمة مليوني يورو

16.05.2019 | 23:34

أقدم رجل في ألمانيا على سرقة سيارة "فيراري" بقيمة مليوني يورو، مستغلا إعطاءه فرصة تجريب قيادتها، قبل أن تعثر الشرطة على السيارة لاحقا في مرآب.

وذكرت شبكة "بي بي سي"، نقلاً عن الشرطة في مدينة دوسلدورف الألمانية ، إن المشتبه به أبدى اهتماما بشراء سيارة فيراري من طراز - 288 جي تي أو- المصنعة عام 1985.

 ويعد المشتبه به من عشاق جمع السيارات ، حيث أقدم على سرقة سيارة "فيراري" تبلغ قيمتها مليوني يورو (1.7 مليون جنيه إسترليني ، 2.2 مليون دولار)

وجاء الرجل بسيارة أجرة إلى وكالة بيع السيارات، وانتهز فرصة  تجريب السيارة على الطريق تمهيداً لاحتمال شرائها، لكن اختفى أثره.

وعثر على السيارة، التي تتميز بلونها الاحمر،  مخبأة في مرآب في بلدة غريفينبرويش، ليس بعيدا عن وسط مدينة دوسلدورف.

وكانت السيارة في السابق مملوكة لبطل سباقات فورميولا وان السابق الإيرلندي، إدي إيرفين، الذي مثل شركة "فيراري" في سباقات فورميولا ون بين عامي 1996 و 1999..

سيريانيوز


TAG:

النفط: وصول ناقلتي محروقات تكفي لشهر.. وعودة الخط الائتماني الإيراني قد "لا تكون قريبة"

أعلنت وزارة النفط عن وصول ناقلتي محروقات إلى البلاد تكفي حوالي شهر، كاشفة عن الصعوبات في تأمين المشتقات النفطية في ظل توقف الدعم الإيراني، مرجحة بأن عودة الخط الائتماني الإيراني" قد لا تكون قريبة".

وكالة: تركيا زودت مسلحي المعارضة بأسلحة لصد هجوم للنظامي بشمال غرب سوريا

أفادت وكالة "رويترز"، يوم السبت، نقلاَ عن مسؤولين بالمعارضة السورية، ان تركيا أرسلت أسلحة جديدة لمسلحي المعارضة لمساعدتهم في التصدي للهجوم الذي تشنه القوات النظامية، المدعومة من روسيا،بشمال غرب سوريا.

الحكومة تبحث استعدادات التربية المتعلقة بالامتحانات ودعم المسرحين ومشاريع تنموية في المحافظات

بحث مجلس الوزراء يوم الاحد استعدادات وزارة التربية لضمان سير العملية التعليمية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة فيما أكد على الإسراع بإجراءات دعم المسرحين من الجيش النظامي.