المنوعات

نضال الأحمدية تدافع عن شيرين وتهدّد عمرو دياب.. ماذا قالت؟؟

نضال الاحمدية

01.08.2017 | 21:19

 

هاجمت الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية الفنان عمرو دياب بسبب الخلاف بينه وبين مواطنته شيرين عبد الوهاب وتعمد الاخيرة الاساءة اليه.

وعبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري محمد الغيطي في برنامجه "صح النوم" قالت الأحمدية أن "عمرو دياب كان قد طعن شيرين في شرفها في أحد الجلسات الخاصة".

 

وأضافت أن دياب "كان قد قال كلاما مسيئا جدًا عن شيرين، والملحن (أبو سلسلة) هو من نقل لها كل ما قاله دياب عنها، رافضة الكشف عن هوية الملحن (أبو سلسلة)" بناءً على طلب شيرين عبدالوهاب على حد قولها".

 

واعتبرت الأحمدية أن "دياب ليس فنانا عالميا وأنه لولا شيرين وابنته جنى لم يكن أحد ليتحدث عنه".

 

ووجهت الأحمدية في نهاية المداخلة كلامها للفنان عمرو دياب قائلة: "لازم تحترم شيبتك التي مغطيها بالصبغة ما تحكي عن النساء هؤلاء ولاد بلدك”، وأضافت "انت عارف يا عمرو شو منعرف أسرار عنك".

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أكدت خلال مؤتمر صحفي خلال حضورها مهرجان قرطاج الدولي، إنها تعمدت الإساءة مؤخرا لمواطنها الفنان عمرو دياب، وأن ماقالته عنه خلال حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، لم يكن زلة لسان.

واعتبرت شيرين عمرو دياب "كبر فى السن" وأن نجمي الجيل هما "حماقى وتامر حسنى"، قبل أن تعتذر عما بدر منها، مؤكدة أنها كانت تمزح فى جلسة خاصة وأنها تكن كل تقدير واحترام للفنان الكبير

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.