أخبار الرياضة

ليل يستهل حملة الدفاع عن لقبه بتعادل مثير على ملعب ميتز بالدوري الفرنسي

ليل

09.08.2021 | 11:29

استهل ليل حملة الدفاع عن لقبه بتعادل مثير مع مضيفه ميتز 3-3، الأحد في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان متز متجهاً نحو تحقيق الفوز على الرغم من أنه لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 56 بعد طرد مدافعه المالي بوباكار كيكي كوياتيه ببطاقة حمراء بعد عرقلة خشنة على مهاجم ليل التركي بوراك يلماز، غير أن الأخير قلب الطاولة على أصحاب الضيافة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

تقدم متز بفضل المدافع فابيان سونتونز (31 و52) وماثيو أودول (41)، فيما سجّل لليل الهولندي سفين بوتمان (23) وجوناتون إيكونيه (80)، قبل أن يدرك يلماز التعادل في الدقائق القاتلة (90+7).

سيريانيوز

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.