أخبار الرياضة

سورية تواصل التألق في البطولات الدولية لقفز الحواجز بالدوري العربي المؤهل لبطولة كاس العالم

منتخب سورية لقفز الحواجز

24.01.2016 | 21:44

يواصل فرساننا تألقهم في البطولات الدولية لفروسية القفز على الحواجز في الموسم الحالي الذي شهد منافسات قوية منذ بداية العام عبر مسابقات الدوري العربي المؤهل لبطولة كاس العالم للقفز على الحواجز .

ففي البطولة الدولية للقفز على الحواجز المقامة في الشارقة أضاف فارسنا قتيبة الدغلي نتيجة لافتة إلى النتائج المتميزة التي حققها فرساننا في البطولات الأخيرة التي خاضوها في الإمارات العربية مؤخرا حيث أحرز المركز الأول بفئة “سمول تور” على جواده اليونايتد .

وكان منتخب سورية أحرز خلال بطولتي أبو ظبي والشارقة الدوليتين في وقت سابق من هذا الشهر نتائج لافتة ففي اليوم الأول من بطولة الشارقة أحرز فارسنا شادي غريب المركز الرابع في مباراة الثلاث نجوم بارتفاع 135 سم وفي المباراة المؤهلة للجائزة الكبرى من البطولة “فئة النجمة” بارتفاع حواجز “135 “سم تألق فارسنا شادي غريب وأحرز المركز الثالث والمركز الأول على جوادين خاض بهما المنافسات وواصل الفارس غريب تألقه في اليوم الثاني من البطولة وأحرز المركز الأول للفئة التي بلغ ارتفاع حواجزها 140 سم.

وفي بطولة أبو ظبي أحرز الفارس شادي غريب المركز الأول في اليوم الأول على حواجز ارتفاع 130 سم بينما نال الفارس براء جبولية المركز الأول على ارتفاع 135 سم أما الفارس أحمد حمشو فأحرز المركز الرابع في منافسات القفز على حواجز ارتفاع 145 سم.

وفي اليوم الثاني أقيمت جولة مؤهلة للجائزة الكبرى “غراند بري” وفيها نال فارسنا أحمد حمشو المركز الأول بارتفاع 150 سم وفي اليوم الثالث للمنافسات أحرز فارسنا أحمد حمشو لقب الجائزة الكبرى المصغرة “ميني غراند بري”على ارتفاع 145″.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -