شاب يتسبب بحادث قطار "كبير" لتسجيل مقطع فيديو

تسبب شاب بحادث قطار، أسفر عن أضرار مادية جسيمة، وذلك للانفراد بتسجيل مقطع فيديو مثير ونشره على موقع "يوتيوب".

تسبب شاب بحادث قطار، أسفر عن أضرار مادية جسيمة، وذلك للانفراد بتسجيل مقطع فيديو مثير ونشره على موقع "يوتيوب".

ويواجه الشاب اتهامات بإتلاف ممتلكات تزيد قيمتها على 5 آلاف دولار، وذلك بعد أن تسبب بخروج قطار عن مساره في بلدة بينيت بولاية نبراسكا في الولايات المتحدة ، لغايات تسجيل الفيديو.

وفي التفاصيل، قال قائد القطار لوكيل التحقيقات، إن قاطرتين و5 عربات خرجت عن مسارها، مبينًا أنه عند الاقتراب من التقاطع، تبين أن المحول كان منحرفًا، ما أدى إلى انحراف القطار عن مساره.

وخلال التحقيقات في موقع الحادث، الذي جرى في الـ21 من شهر نيسان/أبريل الماضي، ظهر شاب، يبلغ من العمر 17 عامًا، وأوضح أنه سجل الحادث على هاتفه المحمول.

عرض الفيديو الذي سجله المراهق المشهد قبل وأثناء وبعد الحادث، ما ولد شكوكًا لدى السلطات ودفعها لمزيد من التحقيق، ولا سيما أن السلطات قالت إن "المحول تم قلبه في الاتجاه الخاطئ"، وهو السبب المحتمل للحادث.

وحصل المحققون على لقطات من كاميرات مراقبة تظهر فيها سيارة "بويك"، وتعرفوا فيها على ذات الشاب، وهو يسير باتجاه المحول ويعود إلى سيارته.

وأظهرت لقطات أخرى الشاب، وهو يقود سيارته لأحد المواقع، حيث قام بضبط حامل الكاميرا، ثم ذهب إلى موقف سيارات لتسجيل الحادث، وأكد المحققون أن فيديو للحادث نشر على "يوتيوب" يُعتقد أنه مرتبط بالمراهق.

سيريانيوز.


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close