المنوعات

أخيراً ... عرض فيلم جيمس بوند الشهر المقبل

21.08.2021 | 18:52

تقرر عرض أحدث أفلام "جيمس بوند" الذي يحمل عنوان "لاوقت للموت" في لندن الشهر المقبل بعد تأجيله ثلاث مرات سابقة بسبب انتشار فيروس كورونا وإغلاق دور العرض حول العالم وفرض قيود على القدرة الاستيعابية لها من الجمهور في آذار 2020.

ووفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإنه من المتوقع أن يطرح الفيلم الذي يلعب بطولته النجم دانييل كريغ في دور العرض في الثامن من تشرين الأول المقبل.

ونُشرت تغريدة على حساب سلسلة أفلام بوند على تويتر تقول إن "العرض الخاص الدولي للفيلم الذي أنتجته يونفيرسال بيكتشر وإم جي إم سيكون في 28 من أيلول المقبل، أي قبل يومين من طرحه رسميا في دور عرض السينما في المملكة المتحدة في 30 من الشهر المقبل".

وتُعد سلسلة أفلام جيمس بوند من أكثر الأفلام شعبية في هوليوود، إذ حقق فيلم "سبكتر" في عام 2015 إيرادات بلغت حوالي 880 مليون دولار، في حين حقق فيلم "سكاي فول" في 2012 إجمالي إيرادات دولية تجاوزت المليار دولار.

وكان من المقرر أن يعرض الفيلم الذي قدرت تكلفة إنتاجه بـ200 مليون دولار في صالات السينما بداية في نيسان 2020، قبل أن يتم تأجيله مرة أخرى الى شهر تشرين الثاني من العام نفسه، كما تأجل عرضه للمرة الثالثة بداية عام 2021.

ويروي فيلم بوند الجديد قصة تقاعد العميل السري الذي يؤدي بطولته دانيال كريغ للمرة الأخيرة في جامايكا بعد أن ترك الخدمة إلى أن يطلب صديق قديم يعمل بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية مساعدته بحسب ماذكر منتجون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.