أونور صايلاك يرفع دعوى قضائية ضد توبا بويوكستون والسبب؟

اونور وتوبا

02.08.2017 | 23:53

رفع الممثل التركي أونور صايلاك دعوى قضائية ضد طليقته الممثلة التركية توبا بيوكستون مطالباً بحضانة طفلتيه.

ونقلت وسائل اعلام عن مصدر مقرب من الطرفين لم يذكر اسمه ان "سبب  غضب أونور من توبا، هو انتشار خبر يؤكد دخولها علاقة حب جديد مع رجل الأعمال أوموت إفيرجان، وذهابها في إجازة رومانسية معه."

واضاف المصدر ان " أونور سيستخدم علاقة توبا الجديدة مبرراً قانونياً ضدها بحجة إهمالها ابنتيها لصالح علاقتها"،التي لم تنفها توبا أو تؤكدها رسمياً بعد.

وكان الممثل التركي أونور صايلاك الغى  متابعته لتوبا عبر موقع إنستجرام الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة.

و ياتي كل ذلك  بعد انتشار اخبار عن علاقة توبا برجل الاعمال التركي الشهير أوموت أفيرجان ودخول الاخير السجن بسببها بعد ان قام رجاله بالاعتداء على صحفي صورهما معا في مطعم في اسطنبول.

وكانت بعض المصادر الاعلامية أفادت أن توبا بويوكستون الشهيرة في الوطن العربي باسم "لميس" غادرت تركيا في الفترة الحالية، وذلك بعد إنتشار أخبار علاقتها العاطفية الجديدة، في حين يقضي  أونور  حاليا اجازة مع ابنتيه التوأمين مايا وتوبراك.

وانفصلت النجمة التركية توبا بويوكوستن عن زوجها النجم أونور صايلاك رسمياً في جلسة واحدة من المحكمة، بعد زواج استمر 6 سنوات.

يذكر أن توبا تزوجت من أونور عام 2011، وأنجبت منه تؤأم هما "مايا وتوبرا" البالغتين من العمر خمس سنوات وهما الان في سن حضانة الأم قانونياً.

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -