المنوعات

ديمة الجندي تكشف حقيقة خلافها مع أمل عرفة

10.04.2022 | 13:11

قالت الفنانة السورية ديمة الجندي أن خلافها مع الفنانة أمل عرفة يعود بسبب قيام الأخيرة بسحب منها أحد شخصيات مسلسل "سايكو" رغم موافقتها على الأجر القليل.

وأوضحت الجندي في تصريحات لبرنامج "المزح نصو جد" مع الإعلامي اللبناني هشام حداد أن الخلاف تم حله بعدما "تحدثا سوية وفهمت من عرفة أنه لاعلاقة لها بالموضوع وكانت آخر من يعلم".

وقامت الجندي خلال البرنامج بتمزيق صورة الفنان “قصي خولي” بعدما طلب مقدم البرنامج منها أن تختار صورة من بين مجموعة صور الفنانين عابد فهد، وقصي خولي، وطوني عيسى، ويوسف الخال لتمزيقها، وكان الاختيار على أساس فكرة الفنان الذي لن تكرر العمل معه مجدداً.

وعلقت الجندي على اختيارها قائلة “رح شيل صورة قصي، مو لأنه ما بحب عيد التجربة معه. لأني اشتغلت منيح معه، فبتمنى اشتغل مع حدا تاني".

واعتبرت الجندي أن زميلتها كاريس بشار ملكة جمال الفنانات السوريات واختارت سلافة معمار، وسلاف فواخرجي وصيفتان لها، مؤكدة أن الفنان أيمن زيدان مثلها الأعلى فنياً وأن لها مكانة كبيرة في قلبها كونه كان داعماً لها في بداية مسيرتها الفنية.

وعند سؤالها عن المسلسل الذي تتمنى حذفه من أرشيفها الفني اختارت مسلسل “السنونو” الذي شاركت فيه إلى جانب الفنان ياسر العظمة، مرجعةً السبب إلى أنها غير راضية عن دورها فيه.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.