المنوعات

هل تكون غاغا بطلة الجزء الثاني من "الجوكر"

19.06.2022 | 18:23

تتفاوض شركة "وارنر براذرز" المنتجة لفيلم "الجوكر" مع الممثلة والمغنية الأميركية ليدي غاغا، للمشاركة في الجزء الجديد من الفيلم والذي يحمل عنوان "الجوكر: ذهان مشترك".

وذكرت وسائل اعلام أنه بعدما نشر تود فيليبس مخرج الفيلم غلاف السيناريو الجديد عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، بعنوانه الفرعي "الذهان المشترك"؛ ظهرت تكهنات بأن شخصية هارلي كوين ستظهر في الفيلم.

ويشير العنوان الفرعي "ذهان مشترك" إلى اضطراب الوهم المشترك، والرفيق الحقيقي الوحيد للجوكر في اختلاله، والجوكر هو الشخصية التي تمت صناعتها لأول مرة ضمن سلسلة الرسوم المتحركة لعالم "جوثام سيتي" في أوائل التسعينيات.

ويعرف الجوكر بعلاقته المختلة مع هارلي كوين، طبيبته النفسية في مؤسسة "مشفى أركام" للأمراض العقلية، والتي تقع في حبه وتصبح صديقته وشريكته في جرائمه.

وإذا تم التوصل إلى اتفاق، فإن غاغا ستلعب دور كوين "الطبيبة النفسية سابقا/ المجرمة المجنونة حاليا".

يشار أن الفيلم الجديد ليس التعاون الأول بين فيليبس وغاغا، إذ عملا معا في فيلم "مولد نجم" عام 2018 والذي ترشحت غاغا من خلاله لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، كما فاز بجائزة الأوسكار عن أفضل أغنية أصلية، لكن فيليبس كان حينها منتجاً.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.