علوم وتكنولوجيا

"جوجل"تغلق تطبيق Allo نهائياً

12.03.2019 | 23:37

أعلنت "جوجل" عن إغلاق إغلاق خدمة التراسل الذكي Allo ، بحيث يجب على المستخدمين تصدير الدردشات الخاصة بهم إلى أماكن أخرى إذا كانوا لا يريدونها أن تختفى إلى الأبد.

وذكر موقع engadget الأمريكي، ان "جوجل" أطلقت فى عام 2016 تطبيق الدردشة Allo وتطبيق المكالمات الفيديو Duo وأصبح الأخير صاحب شعبية كبيرة وتم إضافة المكالمات الصوتية له ولكن Allo  لم يستطيع المنافسة، وهو ما دفع "جوجل" فى نهاية العام الماضي، للإعلان بانها ستقوم بإغلاق التطبيق وذلك للتركيز بشكل أكبر  على تطبيق Messages وذلك بعد دعمه لخدمات RCS.

وبخصوص دردشات "ألو" السابقة، فتوضح صفحة تعليمات التطبيق، أنه يمكن للمستخدمين تنزيل محادثاتهم وجميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الموجودة بها من خلال الدخول إلى "الدردشة" ضمن "الإعدادات"، وسيتم حفظ جميع رسائل المستخدم كملف CSV، بينما سيتم تنزيل الوسائط الخاصة بالمستخدم كحزمة مضغوطة.

وكانت "جوجل" أعلنت انها ستغلق التطبيق في اذار 2019، وقد ظهرت إحدى الإشعارات عبر الموقع الرسمى لـ Allo تنص بوضوح على أن التطبيق سيقول وداعًا فى 12 اذار.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.