المنوعات

خبيرة جنائية تكشف تفاصيل جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

25.01.2022 | 20:18

كشفت خبيرة الأدلة الجنائية المحققة حلا ولد روب عن تفاصيل جديدة متعلقة بقضية الشاب السوري محمد الموسى الذي قُتل في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم مطلع عام 2020.

وطعنت حلا ولد روب في تصريحات إعلامية بالفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي للحادثة والتي تظهر أن المتوفى كان يستعد لسرقة فيلا نانسي عجرم، وأن ما أقدم عليه زوجها فادي الهاشم دفاعًا عن النفس.

واشارت الخبيرة الجنائية الى أن محمد الموسى قُتل خارج المنزل وداخل سور الفيلا وهو ماينافي الفيديو الذي يظهر مقتل الموسى داخل المنزل، وأوضحت أن الفيديو المتداول يحوي العديد من الأخطار من أجل إخفاء معالم الجريمة.

 وقالت: "طريقة إطلاق النار وعدد الطلقات ومكان الإصابات لا تبرر ولا تقع في خانة الدفاع عن النفس لما انعملت الأشعة على جثة محمد الموسى"

 وأعربت حلا عن استعدادها لتقديم طلب للمحكمة للحصول على تصريح من الحكومة السورية لمنحها الإذن في نبش قبر الموسى لدراسة العظام وإثبات أنه قتل عمدًا بناءً على الخبرات والشهادات التي تملكها، مشيرة إلى أنها على تواصل مع عدة قضاة ومحاميين بسوريا ومع وزارة العدل والخارجية بما يخص هذه القضية.

وكانت تقارير إعلامية أفادت نقلا عن حلا ولد روب، إن "جريمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والطبيب فادي الهاشم العام الماضي، جريمة قتل عمد".

وأوضحت أن"خلف هذه الجريمة جرائم أخرى"، مشيرة إلى أن الشاب محمد الموسى اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.