المنوعات

القوارض تعطب طائرة المانية كانت تقل وفدا رسميا في اندونسيا

15.10.2018 | 15:55

تعرضت طائرة حكومية ألمانية لأعطال مفاجئة بعدما هاجمتها الفئران خلال تواجدها في إندونيسيا.

وأفادت وكالة الأنباء الألمانية، أن الفئران قرضت كابلات الطائرة الألمانية خلال تواجد أعضاء وفد وزير المالية الألماني أولاف شولتس في أندونيسيا، و أثناء فترة الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي يوم الأحد، ما أدى لحدوث الأعطال.

وقالت مصادر في اجتماع صندوق النقد الدولي أن القوارض - وربما الفئران - قد قرضت الكابلات الكهربائية للطائرة "كونراد أديناور"، مضيفةً أنه "تم إبلاغ الوزير شولتس يوم السبت أنه يتعين عليه اختيار عدد من أقرب مساعديه للعودة معه، وطلب منه في البداية عدم الإبلاغ عن الحادث".

ونظرا إلى أنه كان يتعين عليه التوجه إلى المطار على الفور، لم يتمكن شولتس من المشاركة في مؤتمر صحفي كان مقررا عقده مع رئيس البنك المركزي الألماني ينس فايدمان السبت الماضي.

ومن المقرر، أن يتم نقل الطائرة إلى سنغافورة حيث ستخضع للفحص لمدة خمسة أيام أخر، بحسب ما ذكرته متحدثة باسم إدارة الطيران الجوي التابعة لوزارة الدفاع و المسؤولة عن الرحلات الجوية الحكومية  .



سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.