المنوعات

مي العيدان تواصل هجومهما على عمايري بسبب مشهد الحمام

17.04.2021 | 17:19

واصلت الإعلامية الكويتية، مي العيدان هجومهما على الفنان السوري، عبدالمنعم العمايري، بسبب مشهد الحمام في مسلسل "قيد مجهول".

ووصفت العيدان المشهد بـ “قلة أدب وانحطاط” وذلك في مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، متسائلة عما إذا كان يقبل عبدالمنعم العمايري أن تراه ابنتاه بهذا الشكل؟.

وقالت مي بأنها كانت تظن عمايري فنانا مثقفا وثقيلا ويتمتع بحضور لافت طوال هذه السنوات الطويلة.

وحول قيام عمايري بالرد على من انتقدوه بسبب ذلك ووصفه لهم بالبقر قالت العيدان "هم بقر لأنهم يتابعونك ويحبونك".

وكان عمايري تعرض لانتقادات حادة على مواقع التواصل الإجتماعي التي تداولت الصورة بشكل واسع إذ ظهر عمايري على "كرسي" المرحاض حيث كان واضحا ظهور الجزء السفلي من جسمه للكاميرا وهو عار.

واتهم متابعون عمايري بتقليد شخصية خيالية في مسلسل "صراع العروش" باسم تايوان لانيستر الذي ظهر في مشهد مماثل أثناء عرض العمل الذي حظي بنجاح ومتابعة جماهيرية.

 من جانبه نفى عمايري في تصريحات لموقع "ET بالعربي" الرد المنسوب له والذي وصف فيه منتقديه بـ"بالبقر"، معلناً استعداده لإعتزال التمثيل في حال ثبت صحة ذلك.

سيريانيوز    

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.