بايرن ميونخ ينجو من الخسارة أمام مطارده لايبزيغ .. ودورتموند يواصل هدر النقاط

نجا بايرن ميونخ من الخسارة في عقر داره بتعادله المثير مع لايبزيج (3-3)، السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

نجا بايرن ميونخ من الخسارة في عقر داره بتعادله المثير مع لايبزيج (3-3)، السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

ثلاثية بايرن سجلها جمال موسيالا وتوماس مولر "هدفين" في الدقائق 30، 34 و75 ، فيما أحرز كريستوفر نكونكو، جوستن كلويفرت وإيميل فورسبيرج أهداف لايبزيج في الدقائق 19، 36 و48.

بهذه النتيجة، حافظ بايرن على صدارة جدول البوندسليجا برصيد 23 نقطة، متقدمًا على لايبزيج الوصيف بفارق نقطتين.

وبدوره واصل بوروسيا دورتموند، وصيف بطل الموسم الماضي، نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه أينتراخت فرانكفورت 1-1.

وبكر أينتراخت فرانكفورت بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة التاسعة عبر الياباني دايتشي كامادا بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من مارتن هينتيريغر.

وانتظر بوروسيا دورتموند مطلع الشوط الثاني ليدرك التعادل عبر الاميركي الواعد جيوفاني رينا (18 عاما) بتسديدة بيمناه اثر تمريرة من الدولي الانكليزي جايدون سانشو (56).

وأفلت بوروسيا دورتموند الذي دخل المباراة منتشيا بتأهله الى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بتعادله مع ضيفه لاتسيو الايطالي 1-1 الاربعاء، من الخسارة الثانية تواليا والثالثة في المباريات الاربع الاخيرة في الدوري التي حقق خلالها فوزا واحدا، فسقط في فخ التعادل للمرة الاولى في البوندسليغا هذا الموسم.

وصعد بوروسيا دورتموند الى المركز الثالث مؤقتا برصيد 19 نقطة بفارق الاهداف امام باير ليفركوزن الذي يحل ضيفا على شالكه الأحد، فيما واصل أينتراخت فرانكفورت تعادلاته المتتالية ورفعها الى خمسة ورصيده الى 13 نقطة في المركز الثامن.

وفشل فولفسبورغ في استغلال تعثر بوروسيا دورتموند لانتزاع المركز الثالث واللحاق بلايبزيغ الى الثاني، بسقوطه بدوره في فخ التعادل امام مضيفه كولن 2-2.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close