المنوعات

لينا كرم تعلن الابتعاد عن الأدوار "الجريئة" والسبب...

الممثلة لينا كرم

01.04.2016 | 09:10

أعلنت الممثلة لينا كرم ابتعادها عن الأدوار "الجريئة" بسبب حالة الفوضى التي عاشتها مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة "سوء فهم" طبيعة الأدوار والغاية منها.

ونقل موقع "الفن" اللبناني عن كرم "لا أخفيك أني تلقيت الكثير من العروض، كان آخرها عرض للمشاركة في مسلسل اجتماعي بدور جريء، لكني رفضت، فبعد حالة الفوضى التي عاشتها مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة سوء فهم طبيعة الأدوار والغاية منها".

 

وأضافت كلام  "بعد انجراف الكثير والكثير من الناس وراء هذه المواقع، تشكلت لدي ردة فعل نتيجة خوفي من فقدان محبة الناس، فمحبة الجمهور أهم شيء في حياتي، ولا أغامر بها على الإطلاق، لذا قررت أن أبتعد إلى حد كبير عن الأدوار الجريئة، ولو اضطررت للابتعاد عن العمل في مجال التمثيل".

 

وتابعت كرم "تضج مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفيس بوك وبشكل يومي بالأخبار الفنية التي لا تستند إلى مراجع صحيحة، وبرأيي وجود هذه الصفحات بدون رقابة أو جهات مشرفة عليها أمر يوفر بيئة خصبة لنمو الشائعات التي تضر كثيرا بالمشاهير وتضلل جمهورهم، لكن السبب الرئيسي كان تناول إحدى الصفحات التي تهتم بالدراما السورية وأخبار الفنانين خبرا كاذبا عني، تجاوزوا فيه حدود الأدب والأخلاق، ما دفعني للمطالبة برقابة حقيقية لهذه المواقع والصفحات".

 

ورأت كرم أن "المشكلة تكمن في تقصير وسائل الإعلام في مجال نقل أخبار الفن والفنانين، فعندما تطلق الجهات المعنية بالدراما مواقع فنية مرخصة من قبل وزارة الإعلام، تقوم بالعمل على تقديم أهم وآخر الأخبار الفنية للجمهور، عندها سنجد الجمهور يتوجه لهذه المواقع مبتعدا عن متابعة المواقع الكاذبة، ما سيجعل من صفحات الفيس بوك غير الرسمية تندثر تدريجيا، الأمر الذي يخفف برأيي إلى حد كبير من كمية الشائعات التي تطالنا كفنانين".

 

وانتهت لينا كرم مؤخراً من تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي "لست جارية" مع المخرج ناجي طعمة وتأليف فتح الله عمر، وستشارك في المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء" في جزئه الثاني عشر.

 

ولينا كرم ممثلة سورية، ولدت عام 1980‏ بدمشق، خريجة المعهد العالي الفنون المسرحية، كانت بداية مسيرتها الفنية عام 1999، بالمشاركة في ثلاث مسلسلات منها حي المزار، دنيا، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها عناية مشددة، بيت جدي، ابناء القهر.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.