المنوعات

"اللاجئون " يدفعون شكران مرتجى للرد على زين العمر

الممثلة شكران مرتجى

25.09.2016 | 07:42

ردت الممثلة السورية شكران مرتجى على تغريدات منسوبة للفنان اللبناني زين العمر حول قضية اللاجئين السوريين المتواجدين في بلاده.

وقالت شكران مرتجى عبر صفحتها على (فيسبوك) أنا "حابة قله شغلة للفنان زين العمر بعد التحية متل ما في بلبنان سوريين نازحين في سوريين بالمولات والفنادق وعم يصرفوا بالدولار".

وردت شكران "الفنان لازم يجمع الناس ويحاول مايكون كلامه سبب لشتائم أو غضب أو تفريق بالعكس تماماً وخاصة على مواقع التواصل"

وكان زين قد قال عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي إن "اللاجئين يشكلون خطراً على لبنان", مضيفاً في تغريدة أخرى " لمّا ٣ مليون ضيف سوري بيسكنوا على أرض لبنان دون أي محاسبة هيدا صار اسمه احتلال نعم احتلال رسمي مرحبا انسانية لبنان بخطر من عشّاق الانسانية كذبة".

وتابع زين  بتشبيه عدد من اللاجئين المتزايد بالإحتلال "هذا العدد من الضيوف على الارض اللبنانية لا تستطيع ان تتحمله أكبر دول العالم العظمى. هذا اسمه احتلال عددي يفوق عدد الشعب اللبناني لبنان إلنا".

 

يذكر أنها ليست المرّة الأولى الّتي يُثير فيها الفنان زين العمر بلبلةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكن تغريداته الأخيرة جعلت البعض يتّهمه بالعنصريّة في حين أيّد مغرّدون آخرون رأي الفنان الشهير.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.